عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: تشلسي يحقق فوزه ال12 ومانشستر سيتي يعمق جراح هال سيتي


the corner

الزاوية: تشلسي يحقق فوزه ال12 ومانشستر سيتي يعمق جراح هال سيتي

أهلا ومرحبا بكم في لقاء جديد من برنامج ذا كورنر“الزاوية“، حلقة اليوم هي حلقة خاصة عن اليوم العالمي للملاكمة، نعم إنه الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لا يأخذ استراحة الشتاء، ولكنه يُقام دائما في اليوم التالي لعيد الميلاد، دعونا نرى الأندية التي احتلت المراكز الأولى في الترتيب.

تشلسي يحقق فوزه ال12

حقق تشلسي رقما قياسيا على مستوى النادي بالفوز في اثنتا عشرة مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء على برنمورث بفضل هدفين من بيدرو وايدن هازارد ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى تسع نقاط.

واحتاج بيدرو إلى أربع وعشرين دقيقة ليسجل هدفا بفضل تمريرة من سيسك فابريجاس بعد تبادل سريع للكرة بين الثنائي الاسباني وهازارد وويليان ونيمانيا ماتيتش. وسدد بيدرو الكرة من فوق ارتوربوروتش حارس بورنموث.

مانشستر سيتي يعمق جراح هال سيتي

مانشستر سيتي تغلب بنتيجة مريحة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء خلال ربع ساعة فحسب على هال سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تأخر أول أهداف السيتيزينس حتى الدقيقة الثانية والسبعين حينما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه ينبري لها الإيفواري يايا توريه الذي يسددها بنجاح إلى داخل مرمى الحارس الأسكتلندي ديفيد مارشال
بعدها بست دقائق أضاف المهاجم الدولي النيجيري كيليتشي إيهيناتشو الهدف الثاني لمانشستر سيتي بمساعدة الإسباني ديفيد سيلفا معلنا عن ثاني أهداف الفريق السماوي.

فقرة آب اند داون

لنشاهد معا من استحق الصعود ومن خالف التوقعات

صعود

نجح فريق آرسنال من اقتناص فوزًا قاتلًا من نظيره وست بروميتش ألبيون، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب إستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـثامنة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد آرسنال إلى سبع وثلاثين نقطة، في المركز الثالث، خلف ليفربول، بينما يتوقف رصيد ألبيون عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة.

صعود

واصل مانشستر يونايتد سجله الخالي من الهزائم للمباراة الحادية عشر على التوالي بجميع المسابقات بعدما تفوق بثلاثية دالي بليند والمتألق زلاتان ابراهيموفيتش والبديل انريك مخيتاريان ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين.
واحتفى يونايتد بفوزه الرابع على التوالي في الدوري ليرفع رصيده إلى ثلاث وثلاثين نقطة في المركز السادس أما سندرلاند الذي يقوده ديفيد مويز مدرب يونايتد السابق فيظل في المركز الثامن عشر

هبوط

هُزم فريق ليستر سيتي على أرضه بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعته اليوم الاثنين مع ايفرتون في ستاد ووكرز ستديوم , ضمن منافسات المرحلة الـثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. بهذه النتيجة يقف رصيد فريق ليستر سيتي عند سبع عشرة نقطة ويكون في المركز الخامس عشر في الدوري.

إليكم بعض توقعاتنا للمباريات الأكثر إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، كما يمكنكم المشاركة عبر إرسال توقعاتكم من خلال #thecornerscores

Liverpool 3-0 Manchester City
Chelsea 2-0 Stoke
Arsenal 1-0 Crystal Palace

بالرغم من عدم حصول الفريق على هديته المتوقعة لهذا العام بعد خسارته يوم الجمعة امام ميلان ضمن فاعليات السوبر الإيطالي في الدوحة، لكن الجماهير العاشقة تغنت لفريقها على نغمات أغنية عيد الميلاد الشهيرة، نترككم مع هذه اللقطات لنراكم يوم الاثنين المقبل، عطلة نهاية عام سعيدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

the corner

ميسي يخطف الاضواء ... وإسبانيول يتراجع