عاجل

عاجل

الموت يغيب أميرة "حرب النجوم" كاري فيشر عن عمر يناهز ال60

توفيت الممثلة الامريكية كاري فيشر عن عمر يناهز ال60 بعد أيام من نقلها إلى قسم العناية المركزة إثر اصابتها بأزمة قلبية أثناء قيامها برحلة جوية من لندن إلى لوس أنجليس، حيث كانت تقوم بجولة ترويجية لاحدث

تقرأ الآن:

الموت يغيب أميرة "حرب النجوم" كاري فيشر عن عمر يناهز ال60

حجم النص Aa Aa

توفيت الممثلة الامريكية كاري فيشر عن عمر يناهز ال60 بعد أيام من نقلها إلى قسم العناية المركزة إثر اصابتها بأزمة قلبية أثناء قيامها برحلة جوية من لندن إلى لوس أنجليس، حيث كانت تقوم بجولة ترويجية لاحدث كتبها “يوميات الاميرة”.

وأشتهر فيشر بلعبها دور الاميرة “ليا” في الثلاثية الاصلية لفيلم “ستار وورز” أو “حرب النجوم“، وفيلم “حرب النجوم: صحوة القوة” الذي صدر في العام الماضي.

وكتبت كاري فيشر التي مثلت دور الامير “ليا” عندما كانت في سن التاسعة عشر 4 روايات و3 سير ذاتية، وكانت متزوجة بالموسيقار بول سايمون، وهي ابنة المغني إيدي فيشر والممثلة ديبي رينولدز.

حالة الحزن بوفاة فيشر لم تتوقف فحسب عند الشارع الامريكي بل امتدت إلى رئيس الوزراء الكندي الذي نعاها في تغريدة على تويتر قائلا “إننا لن ننساك ابدا، فلتصحبك القوة دائما.”

مواطن امريكي:
“إن الاميرة “ليا” كانت من أوائل الشخصيات التي أعجب بها خلال فترة طفولتي وأنا على ثقة أن الكثيرين شعروا بالامر ذاته. كان أمرا جميلا رؤيتها في جزء صحة القوة. أشعر بحزن شديد.”

مواطن أمريكي:
“رحلت الاميرة. لن يوجد شخص مثلها ابدا. إن “ليا” تعيش في قلوب الجميع وأرواحهم. كانت تأخذنا إلى المستقبل وأبعد من ذلك. سوف نفتقدها.”

وكشفت فيشر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عن علاقة غرامية جمعتها مع الممثل هاريسون فورد خلال تصوير الجزء الاول من فيلم حرب النجوم، في خبر اثار أنذاك ضجة كبيرة.