مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البريطاني برادلي ويغينز يعتزل رسميا رياضة الدراجات الهوائية


رياضة

البريطاني برادلي ويغينز يعتزل رسميا رياضة الدراجات الهوائية

الدراج البريطاني السير برادلي ويغينز أعلن رسميا اعتزاله رياضة الدراجات الهوائية هذا الأربعاء عن عمر ال 36 عاما.

البريطاني أعلن خبر اعتزاله عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي .

السير أنهى بذلك مسيرته الاحترافية بعدما بات أحد أبرز رياضيي بلاده في هذا الصنف الرياضي.

ويغينز توج في العام 2012 بسباق فرنسا الدولي للدراجات الهوائية تور دو فرانس، وأصبح أول بريطاني يحرز هذا اللقب العالمي.

البطل الأولمبي ثماني مرات، توج بالذهب الأولمبي خمس مرات في دورة أثينا في العام 2004 وبجين في العام 2008 ولندن في العام 2012 حيث فاز في مسقط رأسه بذهبية ضد الساعة، كما أحرز ميداليته الذهبية الأخيرة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو في صيف 2016، بفوزه في مطاردة الفرق.

وتشمل إنجازات ويغينز كذلك الرقم القياسي العالمي على الحلبة الذي حققه في شهر يونيو من العام 2015، وارتداء قميص المتصدر في الدورات الكبرى الثلاثة، كما يتقاسم الرقم القياسي العالمي في مطاردة الفرق.

ويغينز حظي بشعبية واسعة في بريطانيا، ومنحته الملكة اليزابيث الثانية لقب “سير” في العام 2013.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

كريستيانو رونالدو يتوج بلقب جائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم