عاجل

عاجل

مداهمة صالونات الأظافر في بريطانيا بحثاً عن المهاجرين غير الشرعيين

مصالح الهجرة في بريطانيا قامت بعدة مداهمات في حوالي 300 صالون للاعتناء بالأظافر ، و أوقفت 97 شخصاً، معظمهم من أصول فيتنامية، و تهدف العملية حسب وزارة الداخلية لمحاربة الهجرة السرية كجزء من حملة لمحارب

تقرأ الآن:

مداهمة صالونات الأظافر في بريطانيا بحثاً عن المهاجرين غير الشرعيين

حجم النص Aa Aa

مصالح الهجرة في بريطانيا قامت بعدة مداهمات في حوالي 300 صالون للاعتناء بالأظافر ، و أوقفت 97 شخصاً، معظمهم من أصول فيتنامية، و تهدف العملية حسب وزارة الداخلية لمحاربة الهجرة السرية كجزء من حملة لمحاربة العبودية الحديثة. في حين أن 68 شركة قد تواجه عقوبات مالية تصل إلى 20 ألف جنيه استرليني (24500 $) لكل عامل غير شرعي تم العثور عليه.

أندي راكليف من مصلحة اختراق الهجرة في المملكة المتحدة يقول: “ العمل الذي لا يتطلب مهارة أو يتطلب مهارات متدنية يجذب الناس المتواجدين في المملكة المتحدة بشكل غير قانوني أو الذين جلبوا إلى بريطانيا لهذا الغرض المحدد أو ربما يسقطون في هذا الأمر بمجرد وصولهم إلى هنا . ولهذا السبب نستخدم هذا النهج بقيادة الاستخبارات لاستهداف تلك القطاعات من الاقتصاد حيث من المحتمل أن تنتشر فيها حوادث العمل بصورة غير قانونية و كذا الاستغلال “.

و وفقاً لتقرير مؤشر العبودية العالمي للعام 2016 ، فإنه ما يقارب 46 مليون شخص يستعبدون على المستوى العالمي، 11700 ضحية يعيشون في بريطانيا.