مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الموت يغيب ريتشارد آدامز صاحب رائعة "ووترشيب داون"


المملكة المتحدة

الموت يغيب ريتشارد آدامز صاحب رائعة "ووترشيب داون"

الموت يغيب المؤلف البريطاني ريتشارد أدامز الذي كتب رواية الأطفال المحبوبة “ووترشيب داون” وهو اسم منطقة لجحور الأرانب ، تتناول مغامرات مجموعة من الأرانب، عن عمر ناهز السادسة والتسعين عاما. رواية “ووترشيب داون” التي نشرت عام اثنين وسبعين كانت أول رواية لأدامز، الذي أراد عرض المحن التي تتعرض لها مجموعة من الأرانب أثناء محاولة العثور على وطن جديد. وأصبح الكتاب الذي يتجاوز أربعمائة صفحة من أكثر الكتب مبيعا في جميع أنحاء العالم، وعنصرا رئيسيا في دروس اللغة الإنجليزية في المدارس الثانوية كما تحول إلى فيلم رسوم متحركة عام ثمانية وسبعين ونال استحسان النقاد.

ولد آدامز في التاسع من أيار-مايو من العام عشرين بالقرب من مدينة بيركشاير بانجلترا. وخدم في الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية وبعد ذلك عمل كموظف حكومي لعقود قبل أن يكرس نفسه كليا للكتابة. وتمّ نشر جزء ثان من الكتاب بعنوان “حكايات من ووترشيب داون” في عام ستة وتسعين، كما اشتهر آدامز بروايتيه “شارديك” و “كلاب الطاعون”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

جدل بشأن تصريحات عن الاتهامات بتعاطي الرياضيين الروس المنشطات