مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العالم يستقبل السنة الجديدة بالاحتفالات المهيبة


العالم

العالم يستقبل السنة الجديدة بالاحتفالات المهيبة

بحضور اكثر من مليون شخص استقبلت امارة دبي العام الميلادي الجديد 2017 باحتفالات ضخمة والعاب نارية مدهشة زينت سمائها وكانت مصحوبة بالموسيقى الشرقية اضافت جمالا وجاذبية على برج خليفة اعلى برج في العالم. في العاصمة الروسية موسكو اعترف الرئيس الروسي ان العام 2016 لم يكن سهلا لكن الصعوبات وحدت روسيا، وغطت الالعاب النارية والمفرقعات سماء العاصمة فوق نهر موسكو. وفي مدينة اسطنبول في تركيا استقبل الاتراك العام الجديد باطلاق البالونات البيضاء، ورفع مئات الاتراك علم البلاد الاحمر، وقد الغت السلطات الحفل الرئيس لدواع امنية.
وبعد اوكلاند في نيوزيلنده كان سكان سيدني في استراليا اول من استقبل العام الميلادي الجديد وتابع اكثر من مليون ونصف المليون شخص العرض الضخم فوق مبنى “اوبرا هاوس” في سيدني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

الحكومة الفنزويلية تفرج عن مرشح سابق للرئاسة من إقامته الجبرية وحبسه المنزلي