مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روما تحتفل بالعام الميلادي الجديد على طريقتها الخاصة


رياضة

روما تحتفل بالعام الميلادي الجديد على طريقتها الخاصة

احتفلت روما بحلول العام الميلادي الجديد على طريقتها الخاصة. طبقا للتقاليد الإيطالية القديمة والتي ترجع إلى العام ألف وتسعمائة وستة وأربعين قام أربعة من الغواصين الايطاليين الأحد بالقفز من فوق جسر “كافور” البالغ ارتفاعه سبعة عشر مترا.

على ضفاف نهر “التيبر” الذي يعبر العاصمة الإيطالية قبل أن يصب في البحر الأبيض المتوسط قفز ثلاثة من الغواصين المحترفين ثم تلاهم الغواص المخضرم “مورسزيو بولمولي” المعروف باسم “مستر اوكي” الذي اتم العام الماضي أربعة وستين عاما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

النرويجي "دانيال اندريه" يصنع الحدث في منافسات القفز التزلجي بألمانيا