مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النرويجي "دانيال اندريه" يصنع الحدث في منافسات القفز التزلجي بألمانيا


رياضة

النرويجي "دانيال اندريه" يصنع الحدث في منافسات القفز التزلجي بألمانيا

في الجولة الثانية من منافسات القفز التزلجي التي أقيمت يوم الأحد في “جارميش-بارتنكيرشن” في جبال الألب الألمانية، حكم النرويجي دانيال اندريه تاند زمام السيطرة على مجريات المنافسات، متقدما على البولندي ستوتش والنمساوي ستيفان كرافت.

بقفزتين ناجحتين الأولى بمسافة 138مترا والثانية بمسافة 142 مترا، أصبح مجموع نقاط النرويجي 289 نقطة.

البولندي ستوتش حصل على 286 نقطة، بينما بلغت حصيلة نقاط النمساوي ستيفان كرافت 282 نقطة.

ولايزال الألماني سفين هانافالد صانع الحدث في هذه الرياضة، فهو اللاعب الوحيد الذي فاز بأربع جولات كاملة منذ العام ألفين واثنين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ستيفان كرافت يفوز ببطولة التلال الأربعة للتزلج