مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هولاند في العام الجديد: " سنستمر في محاربة الارهاب"


فرنسا

هولاند في العام الجديد: " سنستمر في محاربة الارهاب"

زهت عاصمة الانوار باريس بضيائها وجمال اطلالتها في استقبال العام 2017 بعد ان مر على فرنسا عامان ثقيلان منذ هجمات باريس وصولا الى هجوم نيس، مئات الآلاف احتشدوا في جادة شانزليزيه وسط اجراءات امنية غير مسوقة. الرئيس فرانسوا هولاند قدم تمنياته بالعام الجديد في رسالته الاخيرة كرئيس للبلاد بعد ان اعلن عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية الربيع المقبل.
“سنستمر بالحياة، بالعمل، بالخروج واللهو، بالتنقل في كل الاماكن، ان نعتز بالحرية، يمكنكم ان تكونوا فخورين بانفسكم، لكننا لا نفعل ذلك ونحن في ورطة او مأزق من الارهاب، سوف نستمر في محاربته، هذا هو سبب عملياتنا العسكرية في الخارج، في مالي وسوريا والعراق، سأزور العراق بعد غد لتحية قواتنا هناك، تحيا الجمهورية تحيا فرنسا”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

العالم يحتفل بالعام الجديد وأوروبا احتفلت وسط اجراءات امنية مشددة