مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تسيطر على 60% من أحياء الموصل الشرقية


العراق

القوات العراقية تسيطر على 60% من أحياء الموصل الشرقية

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

القوات العراقية تحرز تقدما كبيرا في الموصل حيث أصبحت تسيطر على ستين في المائة من شرق المدينة بحسب ما أكّده مسؤول عسكري.

وفي اليوم الرابع من المرحلة الثانية لمعركة استعادة السيطرة على الموصل تمكنت القوات العراقية من دحر مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في عدة أحياء شرقية من ثاني أكبر المدن في العراق.

قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، قال:“قطاعتنا تمكنت في اليوم الرابع من تحرير حي الانتصار وحي الصحة، وحاليا هي تقوم بتطهير حي السلام حيث تشتبك مع العدو، لقد تم أمس قتل أعداد كبيرة من مقاتلي العدو.”

تنظيم الدولة الإسلامية أعلن مسؤوليته عن هجوم استهدف الأحد نقطة تفتيش تابعة للشرطة العراقية بالقرب من مدينة النجف بجنوب العراق، هجوم نفّذه انتحاري ومقاتل مسلح أسفر عن مقتل سبعة من رجال الشرطة وإصابة سبعة عشر شخصا أغلبهم من المدنيين حسب مصالح الأمن العراقية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفاتيكان

البابا فرنسيس يُحيي قداسا بمناسبة السنة الجديدة