مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن قداس العام الجديد بسبب نوبة برد شديدة


المملكة المتحدة

الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن قداس العام الجديد بسبب نوبة برد شديدة

الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن قداس الاحتفال بالعام الجديد هذا الأحد في كنيسة ساندرينغهام بسبب إصابتها بنوبة برد شديدة. وحسب مصادر مقربة من قصر باكينغهام فالملكة “لم تشعر بعد بأنها مستعدة للتوجه إلى الكنيسة نظرا لأنها لا تزال تتعافى من برد شديد”. وعلى ما يبدو فالملكة إليزابيث الثانية لم تظهر على الملأ منذ اثني عشر يوما، ما أثار مخاوف إزاء صحتها.

الملكة إليزابيث الثاني التي تبلغ من العمر تسعين عاما كانت قد تغيبت أيضا عن قداس عيد الميلاد في كنيسة مريم المجدلية في ساندرينغهام في نوردفولك الأسبوع الماضي للمرة الأولى منذ بدأت حضور الاحتفالات في هذه الكنيسة في عام ثمانية وثمانين من القرن الماضي. وترددت أنباء أنّ الملكة وزوجها الأمير فيليب قد حلّقا بمروحية أعلى الكنيسة عوضا عن التوجه إليها بقطار يوم الأربعاء لحضور قداس عيد الميلاد، وذلك بعد أن أعلن قصر باكنغهام أنهما أصيبا بنوبة برد رافقتهما خلال فترة الاحتفالات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إندونيسيا

أندونيسيا: 23 قتيلا وعشرات المفقودين في حريق سفينة لنقل المسافرين