مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النتائج الأولي لرالي إكو إفريقيا


رياضة

النتائج الأولي لرالي إكو إفريقيا

الدراجات النارية

بعد إنطلاق الدورة الثامنة ل“رالي إكو إفريقيا” المعروف برالي دكار، من إمارة موناكو باتجاه البحيرة الوردية في السنغال، خطف النرويجي “بال اندريس يلفارستر” الأضواء من جميع المتسابقين، بالرغم من اكتفاءه بالمركز الثالث إلا أنه قدم عرضا حماسيا أخاذا للدراجات النارية.
جيف ديتي سيلا متسابق من جنوب إفريقيا تربع على عرش المركز الأول للدراجات النارية بجدارة.

السيارات

في سباق السيارات، حقق الروسي “فاسيلف” سائق السيارة ميني كوبر الصغيرة انتصارا لا بأس به على نظيره الفرنسي “تيري مانالدي” سائق السيارة فورد لينتزع منه صدارة المركز الأول ويكتفي الفرنسي بالمركز الثاني. الفرنسي “ماسيو سيرادوري” حل في المركز الثالث.

الشاحنات

في سباق الشاحناتسيطر الروسي “اندريه كارجينوف” على زمام شاحنته العملاقة ليتصدر المركز الأول، بينما حل الشيكي “جاروسلاف فالتر” في المركز الثاني واكتفى البرتغالي “ايليزابيت جاسينتو” بالمركز الثالث.

نبذة عن رالي دكار

انطلاقة هذا السباق بدأت منذ العام ألف وتسعمائة وثمانية وسبعين، وكان يبدأ من باريس حتى مدينة دكار عاصمة السنغال، وللسباق في كل سنة مسار مختلف لكنه كثيراً ما ينتهي في دكار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

روما تحتفل بالعام الميلادي الجديد على طريقتها الخاصة