عاجل

النتائج الأولي لرالي إكو إفريقيا

الدراجات النارية بعد إنطلاق الدورة الثامنة ل“رالي إكو إفريقيا” المعروف برالي دكار، من إمارة موناكو باتجاه البحيرة الوردية في السنغال، خطف النرويجي “بال اندريس يلفارستر” الأضواء من جميع المتسابقين، بال

تقرأ الآن:

النتائج الأولي لرالي إكو إفريقيا

حجم النص Aa Aa

الدراجات النارية

بعد إنطلاق الدورة الثامنة ل“رالي إكو إفريقيا” المعروف برالي دكار، من إمارة موناكو باتجاه البحيرة الوردية في السنغال، خطف النرويجي “بال اندريس يلفارستر” الأضواء من جميع المتسابقين، بالرغم من اكتفاءه بالمركز الثالث إلا أنه قدم عرضا حماسيا أخاذا للدراجات النارية.
جيف ديتي سيلا متسابق من جنوب إفريقيا تربع على عرش المركز الأول للدراجات النارية بجدارة.

السيارات

في سباق السيارات، حقق الروسي “فاسيلف” سائق السيارة ميني كوبر الصغيرة انتصارا لا بأس به على نظيره الفرنسي “تيري مانالدي” سائق السيارة فورد لينتزع منه صدارة المركز الأول ويكتفي الفرنسي بالمركز الثاني. الفرنسي “ماسيو سيرادوري” حل في المركز الثالث.

الشاحنات

في سباق الشاحناتسيطر الروسي “اندريه كارجينوف” على زمام شاحنته العملاقة ليتصدر المركز الأول، بينما حل الشيكي “جاروسلاف فالتر” في المركز الثاني واكتفى البرتغالي “ايليزابيت جاسينتو” بالمركز الثالث.

نبذة عن رالي دكار

انطلاقة هذا السباق بدأت منذ العام ألف وتسعمائة وثمانية وسبعين، وكان يبدأ من باريس حتى مدينة دكار عاصمة السنغال، وللسباق في كل سنة مسار مختلف لكنه كثيراً ما ينتهي في دكار.