مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيتكوين العملة الافتراضية تساوي اكثر من 1000 دولار


اقتصاد

بيتكوين العملة الافتراضية تساوي اكثر من 1000 دولار

للمرة الاولى منذ ثلاث سنوات العملة الافتراضية بيتكوين قفز سعرها ليزيد قليلاً عن الف دولار اميركي .

هذه العملة التي يتم التداول بها على الشبكة العنكبوتية لا مؤسسة نقدية تديرها، لم تكن تساوي بضعة قروش حين اطلقت عام الفين وتسعة. وقد تمكنت من التفوق على بقية العملات الحقيقية وضاعفت قيمتها بنسبة مئة وخمس وعشرين في المئة خلال العام المنصرم.

ويرى الخبراء الماليون ان المستثمرين في بعض المناطق كالصين والولايات المتحدة والهند يعتبرونها ملجأ لهم. ففي الصين ارتبطت بانخفاض قيمة اليوان. كما ان اغلب عمليات التداول بهذه العملة الافتراضية في الصين يأتي بسبب التفاف الصينيين على القوانين المحلية المقيدة لحجم الاموال التي يمكن تداولها.

تشارلز هايتر، مؤسس موقع “كريبتوكومبير” الذي يراقب العملات الافتراضية قال إن عدم اليقين السياسي في العالم والتحركات الهندية للسيطرة على العملة الورقية هي ايضاً من العوامل التي دفعت للتحول لشراء البيتكوين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تراجع في القطاع السياحي التركي بسبب الارهاب