مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أكثر من 8500 شخص شاركوا في استعراض استقبال العام الجديد في لندن


المملكة المتحدة

أكثر من 8500 شخص شاركوا في استعراض استقبال العام الجديد في لندن

أكثر من ثمانية آلاف وخمسمائة شخص، من بينهم أعداد كبيرة من الموسيقيين، شاركوا في الفاتح من يناير في الاستعراض السنوي الذي يُقام في العاصمة البريطانية لندن احتفالا بحلول العام الجديد أمام جماهير غفيرة قُدِّرتْ بحوالي خمسين ألف شخص جاءت لمتابعة الاحتفالات رغم رداءة الطقس.

تدابير أمنية مشدَّدة أحاطت بهذه التظاهرة حيث انتشر في العاصمة البريطانية نحو ثلاثة آلاف من عناصر الشرطة.

الكثير من العائلات أتت لمتابعة هذا الاستعراض في نسخته الحادية والثلاثين، والذي انتهى عند ساحة البرلمان، مرفوقة بأطفالها، لا سيما أن المسيرة الطويلة للمشاركين فيه تضمنت الكثير من الأطفال ممثلين لمختلف المؤسسات الخيرية الراعية للطفولة.

هذا الاستعراض السنوي اللندني احتفالا بالعام الجديد يُقام أيضا من أجل جمع التبرعات للمؤسسات الخيرية وملاجئ الأيتام والمرضى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

كوريا الشمالية بصدد تطوير صاروخ بالستي عابر للقارات