مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لبناني أحد الناجين من الهجوم الدموي على الملهى الليلي في اسطنبول يدلي بشهادته


تركيا

لبناني أحد الناجين من الهجوم الدموي على الملهى الليلي في اسطنبول يدلي بشهادته

بعد الهجوم الدموي على الملهى الليلي في اسطنبول، أحد الذين عايشوا الحدث يدلي بشهادته، فرانسوا الأسمر، لبناني جاء إلى تركيا للعمل و الترفيه، كان يقضي حفل نهاية السنة في الملهى ، فإذا به يفاجأ كغيره من الحضور بالهجوم الذي خلف عشرات القتلى والجرحى:
“ أطلق رصاصة ، فاعتقدت أن أحدهم كان متوترا أو أن سكيرا أطلق رصاصة، بعد ثوان سمعنا صوت رشاش ، و منذ الرصاصة الأولى ارتمينا على الارض، اختبأت وراء الطاولة و كان يظهر كتفي، و كان (المهاجم) يرشنا بالرشاش على الأرض و ليس في الهواء ، و لو كنت ماداً جسمي على الأرض لكنت من الموتى ، فكنت مقرفصاً و أصبت فوراً، و عندما اصبت تألمت و لكن ليس كثيراً، و مثلت على أنني ميت.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

هجوم انتحاري في بغداد يخلف عشرات القتلى و الجرحى وتنظيم داعش يتبنى العملية