مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتقال قبطان سفينة إندونيسية اندلع فيها حريق


إندونيسيا

اعتقال قبطان سفينة إندونيسية اندلع فيها حريق

اعتقلت شرطة الإندونيسية الاثنين قبطان سفينة اندلع فيها حريق أسفر عن مقتل ثلاثة وعشرين شخصا الأحد. إذ تحدثت التقارير أن القبطان كان أول من رمى بنفسه خارج السفينة بعد نشوب النار.

وكانت السفينة زهرو إكسبرس غادرت الساحل القريب من العاصمة جاكرتا وعلى متنها مئتان وخمسون شخصاً، للاحتفال بالعام الجديد في جزيرة تيدونغ السياحية، عندما أصيب محركها بعطلٍ نشب على إثره الحريق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

لبناني أحد الناجين من الهجوم الدموي على الملهى الليلي في اسطنبول يدلي بشهادته