مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استقالة سفير بريطانيا لدى الاتحاد الأوروبي


المملكة المتحدة

استقالة سفير بريطانيا لدى الاتحاد الأوروبي

أعلن سفير بريطانيا الدائم لدى الاتحاد الأوروبي، إيفان روجرز، استقالته من منصبه، يوم الثلاثاء، بشكل مفاجئ، وقبل بدء مفاوضات خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

وكان من المتوقع أن يلعب روجرز، المخضرم في الشؤون الأوروبية، دوراً مفتاحياً في مفاوضات “بريكست“، المقرر بدؤها خلال ثلاثة أشهر، التي كان من المقرر أن يواجه فيها الفرنسي ميشيل بارنيه، المفاوض باسم بلدان الكتلة الأوروبية.

وكانت بريطانيا قد صوتت على الانسحاب من الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء الذي جرى في 23 يونيو/ حزيران 2016.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

إيطاليا: أعمال شغب في مركز استقبال بعد وفاة لاجئة