مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المجلس الدستوري في كوريا الجنوبية ينظر في قضية إقالة رئيسة البلاد


كوريا

المجلس الدستوري في كوريا الجنوبية ينظر في قضية إقالة رئيسة البلاد

المجلس الدستوري في كوريا الجنوبية يباشر عملية النظر في قضية إقالة رئيسة البلاد بارك غون هْيِي التي طلبها البرلمان بالأغلبية الشهر الماضي بتهمة إساءة استخدام السلطة والفساد. الكلمة الأخيرة في هذه القضية تبقى لهذه الهيئة الدستورية العليا التي يتعيَّن عليها الحسم في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

محامي الرئيسة أعلن أن موكِّلتَه ترفض الإدلاء بشهادتها.

متاعب الرئيسة الكورية الجنوبية بدأت بفضيحة فساد وإساءة استخدام النفوذ من طرف مستشارتها وصديقتها المسجونة حاليا المتهمة بعمليات تحويل أموال وإثراء غير مشروع بالتعاون مع مؤسسات كورية جنوبية مستفيدة من وظيفتها وعلاقاتها برئيسة البلاد. ابنتها ذات العشرين عاما أوقفتها السلطات الدانماركية مساء الأحد بتهمة الإقامة غير الشرعية، فيما تتواصل معها سِيول من أجل المطالبة بترحيلها ومحاكمتها في قضايا فساد وإساءة استخدام نفوذ.

رئيسة البلاد سبق لها أن اعتذرت لمواطنيها عما حصل من مستشارتها، غير أنها نفتْ علمها بممارساتها وأيَّ ارتباط لها بهذه الممارسات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الشِيلِي

فالباريسو التشيلية تحترق... 19 جريحا على الأقل وأكثر من 100 منزل متفحِّم