مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اختيار فينكانتيري الإيطالية لبناء السفن للاستحواذ على الفرع الفرنسي "إس تي إكس"


شركات

اختيار فينكانتيري الإيطالية لبناء السفن للاستحواذ على الفرع الفرنسي "إس تي إكس"

وقع اختيار المحكمة التجارية في كوريا الجنوبية على شركة فينكانتيري الإيطالية لبناء السفن هذا الثلاثاء، عقب مفاوضات حصرية لشراء الفرع الفرنسي لمجموعة إس تي إكس البحرية لبناء السفن.

المجموعة الكورية الجنوبية، والمساهم الرئيسي في حوض بناء السفن في سان نازير الرائد الصناعي الفرنسي الذي يوظف 2600 شخص، عرضت للبيع منذ أكتوبر تشرين الأول بعد تراكم ديون ضخمة عليها.

شركة فينكانتيري التي تملك الحكومة الإيطالية أغلبية أسهمها يقع مقرها في تريستا، وتوظف 19 ألف عامل في جميع أنحاء المعمورة، كما أنها تحقق أرباحا تصل إلى أربع مليارات يورو في جميع قطاعات صناعة السفن: العبارات والبواخر والدفاع، واليخوت، وإصلاح وتحديث السفن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

موقع ألماني لحماية المستهلكين يرفع دعوى قضائية على فولسفاغن