مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حرائق الصيف تخلف دماراً كبيراً في الشيلي


الشِيلِي

حرائق الصيف تخلف دماراً كبيراً في الشيلي

تمكن رجال الإطفاء في شيلي من السيطرة على الحرائق التي اندلعت في مدينة فالبارايزو الساحلية.

وقد قدرت حصيلة الدمار، باحتراق أكثر من مئة وخمسين مسكناً، وإجلاء أربعة آلاف من المواطنين من منازلهم.

الكارثة لم تتسبب بسقوط ضحايا، لكن تم تسجيل نحو عشرين إصابة، معظمها لحقت برجال إطفاء عانوا أضراراً في الجهاز التنفسي، بسبب الدخان.

“لم نتمكن من إنقاذ شيء، عائلة زوجتي فقدت كل شيء. وخسرت خمس عائلات هنا منازلها“، قال شاهد عيان.

السلطات في شيلي اتخذت إجراءات احتياطية مشددة، إذ تخشى أن تأجج الرياح القوية وارتفاع درجات الحرارة ألسنة النار من جديد، لأن البلاد تمر في هذه الفترة بصيف قائظ في المقلب الجنوبي من الكرة الأرضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رومانيا

رومانيا: سورين غريديانو يسمي وزراء حكومته الجديدة