مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

60 مليون شخص تابعوا فقس نِسر صغير بيضتَه في أحد أوكار فلوريدا

في فورت مِْييرْزْ في ولاية فلوريدا الأمريكية الحدث هذا الأسبوع هو عملية فقس نسر صغير السبت الماضي بيضته والخروج إلى العالم داخل وكر على قمة أحد جبال المنطقة دون أن يعرف أن ليس بعيدا فوق رأسه الصغير كانت توجد كاميرا معلقة تنقل على الأنترنت وقائع ميلاده.

ستون مليون شخص تابعوا مباشَرةً الحدث الذي تزامن مع آخر يوم من أيام العام ألفين وستة والذي دام ثمانية وأربعين ساعة ابتداء من يوم الخميس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فرنسا تنظم التعامل بالرسائل الإلكترونية داخل شركاتها