مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البلجيكي فيتسل ينتقل إلى تيانجين الصيني


رياضة

البلجيكي فيتسل ينتقل إلى تيانجين الصيني

أعلن نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي عن انتقال لاعب وسطه البلجيكي أكسيل فيتسل إلى صفوف تيانجين كوانجيان الصيني.

وكان من المتوقع أن ينتقل فيتسيل البالغ من العمر 27 عاماً إلى يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي خاصة وأن عقده مع زينيت كان ينتهي الصيف المقبل، ولكنه فضل الانتقال إلى الفريق الصيني الذي يدربه الإيطالي فابيو كانافارو.

وذكرت تقارير إعلامية أن فيتسيل سيتقاضى مبلغا يصل إلى 18 مليون سنويا مع فريق تيانجين.

وشارك فيتسل في 78 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا.

وقضى فيتسل المواسم الخمسة الماضية مع زينيت بعدما انتقل اليه من صفوف بنفيكا البرتغالي، علما بأنه بدأ مسيرته في نادي ستاندر لياج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي إكو إفريقيا: أداء مميز للمغربي "هريت غباري"