مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي داكار 2017 : فوز الإسباني جوان باريدا بالمرحلة الثالثة في سباق الدراجات النارية


رياضة

رالي داكار 2017 : فوز الإسباني جوان باريدا بالمرحلة الثالثة في سباق الدراجات النارية

فاز الإسباني جوان باريدا بالمرحلة الثالثة لرالي داكار الذي يجرى على مسافة 780 كيلومترا ما بين سان ميغال دو توكومان وسان سلفادرو بشمال الأرجنتين.

الاسباني الذي يقود دراجة هوندا تمكن من قطع 364 كيلومترا في زمن قدره 4 سا و 22 د و 41 ثانية ليتقدم ب 13 دقيقة على البريطاني سام ساندرلند الذي حل ثانيا .

من جهة أخرى تمكن ستيفان بيتر هانسال من تصدر المرحلة الثالثة من رالي داكار. سائق بوجو قطع مسافة 364 كليومتر في زمن قدره 4 سا و 18 دقيقة و 17 ثانية ليتقدم بذلك على كارلوس سينز وسباستيان لوب .

في الترتيب العام سباستيان لوب يبقى المتصدر قبل سانز وبيتر هانسل .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

النرويجي دانيال أندري تاند يتصدر الجولة الثالثة من منافسة التلال الأربع