مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الألمانية تعتقل تونسيا في برلين للاشتباه بصلته بالعامري


ألمانيا

الشرطة الألمانية تعتقل تونسيا في برلين للاشتباه بصلته بالعامري

خلال عملية دهم لأحد مراكز إيواء للاجئين بالعاصمة الالمانية برلين مساء الثلاثاء اعتقلت الشرطة تونسيا في السادسة والعشرين يشتبه في صلته بأنيس العامري الذي نفذ الهجوم بشاحنة على سوق الميلاد قبل اسبوعين، النيابة ذكرت ان مذكرة الاعتقال تتعلق بالغش والتحايل واختلاس اموال الإعانات الاجتماعية دون وجود ادلة كافية لتوجيه اتهام له عن اي دور في الهجوم.
تقول المتحدثة باسم الادعاء الاتحادي الالماني فراوكه كولر: “وفقا لمعطياتنا فان المشتبه المحتجز وانيس العامري عرفا بعضهما البعض منذ نهاية 2015، ووجد المحققون ان الاثنين التقيا ذات مساء في مطعم في برلين بمنطقة غوسندبرونن قبل يوم من الهجوم”. وفي سياق متصل اكدت الشرطة الايطالية الاربعاء وبعد الفحوصات المخبرية والجنائية ان منفذ هجوم برلين انيس العامري استخدم ذات السلاح في قتل سائق الشاحنة البولندي في برلين والاشتباك بعد فراره الى مدينة ميلان مع شرطيين ايطاليين ما ادى الى مقتله.
يشار الى ان الهجوم في برلين ادى لمقتل اثني عشر شخصا واصابة نحو خمسين آخرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

بدء محاكمة مزارع فرنسي لمساعدته مهاجرين على عبور الحدود من إيطاليا