مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موقع علي بابا يستحوذ على الشحن البحري عقب شراكته مع ميرسيك


شركات

موقع علي بابا يستحوذ على الشحن البحري عقب شراكته مع ميرسيك

موقع علي بابا للشحن، دخل في شراكة هذا الأربعاء مع شركة ميرسيك والتي تعتبر أكبر شركة لشحن الحاويات في المعمورة.

الشراكة تهدف لتقديم خدمة حجز مساحات شحن البضائع على متن سفن، في خطوة جديدة من شأنها أن تستغني عن وسطاء الشحن التقليديين، عكس ما جرت به العادة.

عمليات الشحن كانت تتم إما عن طريق وسطاء يحجزون مساحة على سفن الحاويات، أو حجز أصحاب البضائع الشحنات مباشرة عبر الشبكة العنكبوتية كما كانت تقوم به ميرسك.

العملاقة ميرسك أعلنت أن هذه الشراكة جزء من استراتيجية خط الشحن الرامية إلى تقديم خدمات رقمية جديدة للزبائن، وأكدت أنها تنوي تدشين المزيد من البرامج التجريبية على مواقع إلكترونية تابعة لأطراف ثالثة مستقبلا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

اختيار فينكانتيري الإيطالية لبناء السفن للاستحواذ على الفرع الفرنسي "إس تي إكس"