مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

سلسلة مطاعم ماك دونالدز للوجبات السريعة فتحت الاسبوع الماضي، فرعاً جديداً لها، في حي بورغيو بيو القريب من كاتدرائية القديس بطرس في روما. أمر لاقى الكثير من الانتقادات لدى رجال الدين والسكان واصحاب المطاعم في الحي.

في بيان لها، أكدت الشركة الاميركية أن مطعمها الجديد موجود في منطقة سياحية شهيرة خارج دولة الفاتيكان، رغم أن المبنى نفسه من ممتلكات الكرسي الرسولي.

وكتب بعض أصحاب الأعمال إلى البابا فرنسيس يطالبونه بإغلاق المطعم خشية أن يخل بالهوية الفنية والثقافية والاجتماعية للمنطقة.

No Comment المزيد من