مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة ملغمة قرب قصر العدل في إزمير


العالم

قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة ملغمة قرب قصر العدل في إزمير

هز انفجار بسيارة ملغمة وسط مدينة إزمير التركية، أمام قصر العدل، مخلفاً قتيلين وعدداً من الجرحى، بعضهم من قوات الشرطة التركية.

مصدر أمني تركي أفاد بأن أحد الضحيتين من عناصر الشرطة، والآخر يعمل في قصر العدل.

وقالت وكالة الأناضول إن قوات الأمن التركية تمكنت من قتل اثنين من المهاجمين الذين نفذوا الاعتداء بعد الاشتباك معهم، فيما يزال البحث جارياً عن مهاجم ثالث تمكن من الفرار.

وقد فرضت السلطات طوقاً أمنياً حول موقع الهجوم.

يذكر أن الانفجار وقع في وسط إزمير، المطلة على بحر إيجة، والتي كانت بمنأى عن الاعتداءات التي طالت تركيا مؤخراً.

أنقرة تشتبه أن المتمردين الأكراد وراء تفجير إزمير

أعلن محافظ إزمير أن السلطات التركية تشتبه بان المتمردين الأكراد يقفون وراء تفجير السيارة المفخخة الذي أسفر عن قتيلين قرب محكمة في مدينة إزمير (غرب) الخميس.

وقال ايرول اييلديز ان “الأدلة الأولية تشير إلى أن حزب العمال الكردستاني يقف وراء الهجوم”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: 380 مذكرة توقيف بحق رجال اعمال يشتبه بعلاقتهم بغولن