مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شرطة شيكاغو توجه تهم الكراهية لأربعة سود للاشتباه بضربهم شابا أبيض على خلفية عنصرية


الولايات المتحدة الأمريكية

شرطة شيكاغو توجه تهم الكراهية لأربعة سود للاشتباه بضربهم شابا أبيض على خلفية عنصرية

وجهت شرطة مدينة شيكاغو تهم الكراهية والخطف وتهما أخرى لشابين وشابتين أميركيين من اصول افريقية بعد خطفهم شابا ابيض من ذوي الاحتياجات الخاصة كما يُظهر هذا الفيديو الذي بُث على موقع “فيسبوك لايف“، وربطوه وشتموه وانهالوا عليه ضربا، وصرخوا اللعنة على الرئيس دونالد ترامب واللعنة على البيض.
يقول كيفن دوفين قائد شرطة مديرية شيكاغو
“الشاب المعنف هو احد معارف واحد من المشتبه بهم، كما يبدو انهم التقوا في احدى الضواحي، وسرقوا مركبة خارج الضاحية، واحضروا الضحية الى شيكاغو”.
يقول إيدي جونسون المشرف والمراقب في مديرية شرطة شيكاغو:
“لا اريد القول ان الموضوع صدمني، لكنه مقزز، اعتقد ان بعضه غباء، الناس يصرخون على شيء يعتقدون انه يشكل عناوين”.
وسيمثل المتهمون الجمعة امام المحكمة في شيكاغو بولاية الينوي الاميركية وتتراوح اعمار الاربعة ما بين الثامنة عشرة والرابعة والعشرين عاما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مقتل ما بين 9 إلى 14 شخصا على الأقل في تفجير انتحاري في جَبْلَة السورية