مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيول: بارك تغيب عن جلسة المحكمة الدستورية للمرة الثانية


كوريا الجنوبية

سيول: بارك تغيب عن جلسة المحكمة الدستورية للمرة الثانية

بارك كون-هيه رئيسة كوريا الجنوبية غابت مرة ثانية، يوم الخميس، عن حضور جلسة المحكمة الدستورية التي عقدت، في سيول لتقرير مصير الرئيسة السياسي. لكن محامييها الذين حضروا نفوا اسباب توجيه الاتهامات اليها لإنتفاء الادلة.

هذه الاتهامات تتعلق بلقي بارك الرشاوى واستغلال نفوذها من اجل صديقتها الحميمة تشوي سون سيل.

الرئيسة الكورية الجنوبية متهمة ايضاً باعطاء الاوامر لمستشاريها بتسليم صديقتها وثائق سرية مع العلم انها لا تتولى اي منصب اداري رسمي ولا يحق لها الاطلاع على هذه الوثائق.

المحكمة الدستورية امامها 180 يوماً للمصادقة على اقالة الرئيسة او رفض الاقالة بعد ان صوت البرلمان في 9 كانون الاول/ديسمبر الماضي على اقالتها. وقد احيلت صلاحياتها الى رئيس الوزراء. وذلك بعد مظاهرات عديدة عمت شوارع العاصمة.

اما بالنسبة لصديقتها تشوي سون سيل الملقبة بـ“راسبوتين” والتي اودعت السجن المركزي في سيول، فقد واجهت، الخميس ايضاً، المحكمة المركزية.

وفي دفاعها عن نفسها، اعتبرت انها تواجه الكثير من الظلم نافية مرة اخرى الاتهامات الجنائية الموجهة ضدها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

مواصلة ترميم كنيسة القديس بنيدكت في نورتشيا الايطالية