مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سباق مع الزمن في تركيا من أجل القبض على منفذ هجوم ملهى إسطنبول


تركيا

سباق مع الزمن في تركيا من أجل القبض على منفذ هجوم ملهى إسطنبول

قوات الأمن التركية تتسابق مع الزمن بحثًا عن المنفِّذ المفترَض لهجوم الملهى الليلي في إسطنبول قبل خمسة أيام قبل إفلاته.
أنقرة تمكنت من التعرف على هويته ونشرت صُوَرَه في وسائل الإعلام، كما أوقفتْ العشرات في ضاحية العاصمة في إطار التحقيق في هذه القضية، من ضمنهم أشخاص من الأويغور أوقفوا مساء الأربعاء، وهم أقلية مسلمة صينية، بعد أن تبيَّن للمحققين أن منفذ الهجوم ينتمي إلى هذه الأقلية.

فِيْسِي كايْناك نائب رئيس الوزراء قال:

“ما أستطيع قولَه لكم في هذه اللحظة هو أن قوات أمننا تعرفت على هوية الإرهابي. وتم تحديد أماكن تواجده المحتمَلة أيضا. ويُفترَض أن يكون من الأويغور، لكنني لا أريد التعليق على جنسيته في الظرف الحالي”.

تسعة وثلاثون شخصا لقوا حتفَهم وأصيب أكثر من سبعين بجروح، العديد منهم في حالة خطيرة، في الهجوم الذي نفَّذه هذا الأويغوري، حسب الشرطة التركية، داخل ملهى ليلي في مدينة إسطنبول.
الاعتداء تم خلال الساعات الأولى للعام الجديد الذي كان الضحايا يحتفلون بحلوله داخل الملهى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مقتل ما بين 9 إلى 14 شخصا على الأقل في تفجير انتحاري في جَبْلَة السورية