مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنلندا تتوقع مفاوضات صعبة بين بريطانيا و الاتحاد الأوروبي.


مكتب بروكسل

فنلندا تتوقع مفاوضات صعبة بين بريطانيا و الاتحاد الأوروبي.

رئيسة وزراء فنلندا ارنا سولدبرغ تعرب عن راي مفاده أن الحكومة البريطانية تنقصها الخبرة في مفاوضاتها الآيلة الى خروجها من الاتحاد الأوروبي بفعل طول انتمائها اليه و هذا أمر سيجعل المفاوضات صعبة و طويلة. من جهتها رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي التي ستعلن قريبا تطبيق المادة خمسين من المعاهدة الاوروبية عينت حكومتها الدبلوماسي الخبير بالشؤون الأوروبية تيم بارو سفيرا جديدا لبريطانيا لدى الاتحاد الاوروبي . و بعد تفعيل المادة خمسين من معاهدة لشبونة يبدأ عد عكسي لمدة سنتين تخرج المملكة المتحدة في نهايتهما من الاتحاد الاوروبي التزاما بنتيجة الاستفتاء الذي أجري في 23 حزيران/يونيو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

ابرز الاهتمامات الأوروبية ليوم الأربعاء الرابع من كانون الثاني يناير 2017