مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

راهبات بلجيكيات يطلقن قناة على "يوتيوب"


بلجيكا

راهبات بلجيكيات يطلقن قناة على "يوتيوب"

رغم مظهرِ الزهد، لكن هؤلاء الراهبات البلجيكيات يبدين حماساً منقطع النظير لتقليعات التكنولوجيا الحديثة. فقد أطلقن مؤخراً قناة خاصة بهن على موقع يوتيوب للتعريف بحياتهن داخل الدير، في قرية “لوبم” الواقعة في الإقليم الفلامندي.

قالت الراهبة، حنة: “لم يعد الناس يقرؤون الكتب، بل يشاهدون الأفلام فحسب. نعلم أنه لايجب الإطالة على الناس، لذا فقد أخرجنا ثمانية أفلام قصيرة، بدلاً من إخراج فيلم طويل من ثلاثين دقيقة”.

وقالت الراهبة رافائيل: “إنها طريقة مبتكرة للعمل التبشيري. لقد توقفنا عن الذهاب إلى إفريقيا والصين، وهذه طريقة لنعرِّف بها عن إيماننا”.

بالإضافة إلى مواهبهن السينمائية، فقد أطلقت راهبات “لوبم“، صفحة على موقع فيس بوك، ويطمحن إلى تطويرها لتحظى بالمزيد من المتابعين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

اتهام "حزب العمال الكردستاني" بتنفيذ هجوم إزمير