مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أنقرة تعتقل مسؤوليْن كبيريْن في مجموعة "دوهان هولدينغ" بشبهة الارتباط بفتح الله غولن


تركيا

أنقرة تعتقل مسؤوليْن كبيريْن في مجموعة "دوهان هولدينغ" بشبهة الارتباط بفتح الله غولن

الحكومة التركية تواصل حملة مطاردة واعتقال الذين تشتبه فيهم الارتباط بمحاولة الانقلاب الفاشلة ضد الرئيس رجب طيب إردوغان في شهر يوليو/تموز الماضي. آخر حلقات هذه الحملة اعتقال مسؤوليْن كبيريْن لمجموعة “دوهان هولدينغ” صباح الخميس وهما إيريم تُورْغُتْ يُوتْشِيلْ المستشار القانوني للمجموعة ومديرها التنفيذي يحي أُوزْدِيِينْ. وقد تمت مداهمة مسكنيْهما ومكتبيْهما.

وسبق اعتقال إيريم تورغُتْ و يحي أوزدِيِينْ حبْس ممثل المجموعة في أنقرة بَرْبَرُوسْ مُرَاد أُوغْلُو بدايةَ الشهر الماضي المشتبَه فيه الارتباط بالداعية فتح الله غولن الذي تنسب له أنقرة المحاولة الانقلابية الفاشلة ضد إردوغان، فيما تبرَّأ هو منها.

مجموعة “دوهان هولدينغ” مؤسسة كبيرة في تركيا حاضرة بقوة في قطاعات الطاقة والبناء والإعلام. المؤسسة تملك صحيفة “حُرِّيِيتْ” اليومية ووكالة الأنباء “دوهان” وقناة تلفزيون “سي آن آن -تُرْكْ”.

أنقرة اعتقلت وعزلت من الوظائف أكثر من مائة ألف شخص منذ الصيف الماضي في أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

سيول: بارك تغيب عن جلسة المحكمة الدستورية للمرة الثانية