مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نكسة جديدة لأوبر


شركات

نكسة جديدة لأوبر

نكسة جديدة تواجهها شركة أوبر لخدمة النقل ، بعدما أعلنت وكالة سويسرية للتأمين أنه يتوجب على أوبر أن تتعامل مع سائقيها كموظفين، وليس كسائقين أحرارا يعملون لحسابهم، ما يعني أن الشركة ستضطر لدفع اشتراكات الضمان الاجتماعي لهم.

القرار جاء من سوفا وهي شركة للتأمين ضد الحوادث أثناء العمل وهو أمر إلزامي في سويسرا.

وبهذا القرار أمرت الشركة الأمريكية بالوفاء بالتزاماتها مع أرباب العمل ودفع مساهمات التأمين الاجتماعي السويسري.

أوبر المتهمة بالتحايل على قانون العمل، حكم عليها في أكتوبر الماضي من قبل محكمة بريطانية للاعتراف بسائقيها كموظفين، ومنحهم بالتالي، الحد الأدنى للأجور وإجازات مدفوعة الأجر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

موقع علي بابا يستحوذ على الشحن البحري عقب شراكته مع ميرسيك