مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جيمس كلابر يعتبر موسكو "خطرا وجوديا على الولايات المتحدة الأمريكية"


الولايات المتحدة الأمريكية

جيمس كلابر يعتبر موسكو "خطرا وجوديا على الولايات المتحدة الأمريكية"

قادة الأجهزة الأمنية الأمريكية يؤكدون في تدخلاتهم في مجلس الشيوخ في العاصمة واشنطن أن روسيا تدخلتْ في سير الانتخابات الرئاسية الأخيرة في بلادهم، وهو ما نفاه الرئيس المنتخَب دونالد ترامب عدة مرات.

جيمس كلابر مدير الاستخبارات الأمريكية ألحَّ على أن موسكو أصبحت تشكل “خطرا وجوديا” على بلاده. وقال:

“هذا الأمر يحيلنا على سنوات الستينيات في ذروة الحرب الباردة: تقاسم أو توفير الدعم للمرشَّحين الذين يساندونهم، واستخدام الدعاية، لكنني لا أعتقد أنه سبق لنا أن واجهْنا حملة للتدخل في انتخاباتنا بشكل مباشر وعدواني كالتدخل الذي شهدناه حاليا”.

تدخُّل موسكو في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حسب واشنطن، تم عن طريق اختراق حواسيب هيئات أمريكية منخرطة في العملية الانتخابية ومد المرشَّح الجمهوري دونالد ترامب بالمعلومات التي تكون أدتْ، حسب المتَّهِمين، إلى ترجيح كفته في الانتخابات.
ترامب اعتبر هذه الاتهامات كذبة كالادعاء بامتلاك الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين سلاح الدّمار الشامل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

سباق مع الزمن في تركيا من أجل القبض على منفذ هجوم ملهى إسطنبول