مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا: تشييع جنازة أحد ضحايا هجوم إزمير...و السلطات تؤكد ضلوع حزب العمال الكردستاني في العملية


تركيا

تركيا: تشييع جنازة أحد ضحايا هجوم إزمير...و السلطات تؤكد ضلوع حزب العمال الكردستاني في العملية

الآلاف من القضاة و رجال شرطة و كذا نواب تجمعوا لتشييع جنازة الشرطي الذي قضى في الانفجار الذي وقع الخميس أمام قصر العدالة بمدينة إزمير التركية، الحاضرون هتفوا “الشهداء لن يموتوا“، كما أنشدوا النشيد الوطني التركي.
فبعدما أكدت السلطات أن تدخله جنب مجزرة حقيقية كانت ستحدث، فتحي سيكين صاحب 44 عاماً كان قد تلقى رصاصات قاتلة إثر قتله لأحد أعضاء المجموعة التي فجرت سيارة مفخخة أمام قصر العدالة. كما راح ضحية الاعتداء محضر قضائي ، و جرح تسعة أشخاص على الأقل. رئيس الحكومة بينالي يلدمير قام بزيارة أحد الجرحى في المستشفى.
من جهته وزير العدل التركي بكر بوزداغ ، أكد أن السلطات باتت متأكدة من ضلوع حزب العمال الكردستاني في الهجوم، كما احتجزت 18 شخصاً في إطار التحقيقات حول من يقف وراء الاعتداء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تضرر قطاع السياحة في تركيا