مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نيجيريا: إنقاذ فتاة اختطفتها جماعة بوكو حرام في 2014


نيجيريا

نيجيريا: إنقاذ فتاة اختطفتها جماعة بوكو حرام في 2014

السلطات النيجيرية تعلن العثورعلى رقية أبو بكر واحدة من مائتي تلميذة خطفتهن جماعة “بوكو حرام” المتطرفة في بلدة شيبوك شمال شرقي نيجيريا.

المتحدث باسم الجيش النيجيري قال إنّ الجنود عثروا أمس الخميس على الفتاة ومعها رضيع عمره ستة أشهر قرب غابة سامبيسا المعقل السابق لبوكو حرام.

وبعد التعرف على هويتها تم نقل الفتاة إلى أحدى المشافي حيث خضعت لفحوص طبية قبل تسليمها إلى سلطات ولاية بورنو التي ستتكفل بها.

حاكم ولاية بورنو كاشيم شيتيما، قال:“نحن جميعا سعداء ونأمل ونصلي لتتمكن قواتنا الباسلة في الأيام والأسابيع المقبلة من استعادة باقي فتيات شيبوك المختطفات

شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي تم انقاذ فتاة أخرى وطفلها من الجماعة المتطرفة قبل التوصل في الشهر الموالي إلى الإفراج عن إحدى وعشرين فتاة أخرى بعد مفاوضات بواسطة سويسرا والصليب الأحمنر الدولي.

ويذكر أنّ جماعة بوكو حرام اختطفت 276 تلميذة من مدرستهن في قرية شيبوك يوم الرابع عشر أبريل/نيسان 2014.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

تمثال تكريمي لنساء المتعة يؤزم العلاقات بين كوريا الجنوبية واليابان