مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سامسونغ تتوقع زيادة في أرباحها التشغيلية بنسبة 49.8 بالمئة


شركات

سامسونغ تتوقع زيادة في أرباحها التشغيلية بنسبة 49.8 بالمئة

شركة سامسونغ الكورية للالكترونيات توقعت هذا الجمعة ارتفاع أرباحها التشغيلية للربع الرابع من العام الماضي بحوالي 49.8 بالمئة على أساس سنوي، على الرغم من سحب هاتفها غالاكسي نوت سبعة من الأسواق العالمية.

سامسونغ أعلنت في بيان لها أن أرباح التشغيل ستسجل 7.72 مليار دولار خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر من العام الماضي أي بارتفاع مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2015، وبالمقارنة مع الربع السابق، فقد ارتفع حجم أرباح التشغيل المقدر لسامسونغ بنسبة 77 بالمئة.

المحللون يعتبرون أن تنويع الشركة في أعمال الشاشات وهواتفها الذكية وشرائح الذاكرة ساعدها كثيرا في التغلب على أزمة هاتف نوت سبعة، تطوير من شأنه أن يسهم في تحسين أداء الشركة خلال العام الجديد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فولسفاغن تواجه دعوى قضائية في الولايات المتحدة الأمريكية