مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المكسيك: اعتقال المئات خلال احتجاجات على زيادة أسعار الوقود


المكسيك

المكسيك: اعتقال المئات خلال احتجاجات على زيادة أسعار الوقود

تتواصل الاحتجاجات في جميع أنحاء المكسيك بسبب زيادة الأسعار التي فرضتها الحكومة على أسعار الوقود بواقع عشرين في المائة. وأغلق المتظاهرون الطرق وأوقفوا حاويات المواد النفطية واشتبكوا مع قوات الأمن في كافة أنحاء البلاد. وأثارت هذه الزيادة حالة من الغضب، وتسببت في تنظيم مظاهرات وأعمال تخريب ونهب في مساحات تجارية في هيدالغو ونيومكسيكو، ما اسفر عن اعتقال أكثر من أربعمائة شخص وفق الشرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

فنزويلا: تجدد المواجهة بين الحكومة والمعارضة