مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سجن مسؤول فولسفاغن في كوريا الجنوبية بسبب فضيحة تزييف وثائق


شركات

سجن مسؤول فولسفاغن في كوريا الجنوبية بسبب فضيحة تزييف وثائق

محكمة كورية جنوبية قضت يوم الجمعة بسجن مسؤول في الوحدة التابعة لشركة فولسفاغن الألمانية في البلاد لمدة سنة وستة أشهر على خلفية تزييف وثائق متعلقة باختبارات انبعاثات العادم للحصول على شهادات الاستيراد.

الحكم يعتبر من أحدث تداعيات فضيحة الغش في اختبارات انبعاثات العادم الذي تعرض له عملاق صناعة السيارات الألماني والتي تسببت العام الماضي في تعليق مبيعاته في كوريا الجنوبية أحد أسرع الأسواق نموا للشركة الألمانية.

المحكمة أعلنت في بيان أن هذه الجريمة التي ارتكبتها فولسفاغن تسببت في أضرار اجتماعية و اقتصادية خطيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

سامسونغ تتوقع زيادة في أرباحها التشغيلية بنسبة 49.8 بالمئة