مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين أمر بمساعدة ترامب للفوز بالرئاسيات الأميركية


الولايات المتحدة الأمريكية

بوتين أمر بمساعدة ترامب للفوز بالرئاسيات الأميركية

أشارت معلومات جمعها كل من مكتب التحقيقات الفيدرالي ووكالة الاستخبارات المركزية ووكالة الأمن القومي إلى أنّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أمر بالقيام بحملة نفوذ” تستهدف تسهيل انتخاب ترامب وتقويض الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون. نفس المعلومات حذرت من أنّ موسكو “ستطبق الدروس التي تعلمتها” من الحملة التي أمر بها بوتين خلال الانتخابات الأميركية، من أجل التأثير على الانتخابات في بلدان أخرى وبينها بلدان حليفة للولايات المتحدة.

الإدارة الأميركية الجديدة التي ستتولى مهمامها في العشرين من الشهر الحالي وعدت بوضع خطة لمكافحة القرصنة خلال الأيام التسعين الأولى من ولايتها، نائب الرئيس مايك بينس قال: “الرئيس المنتخب أشار بوضوح إلى اتخاذ تدابير صارمة في الأيام الأولى من عمل الإدارة الجديدة بخصوص مكافحة الهجمات الإلكترونية وحماية أمن الشعب الأميركي من هذا النوع من التدخل في المستقبل”.

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب كان قد أقرّ بحصول عمليات قرصنة استهدفت الحزب الديموقراطي، وذلك عقب اجتماع له مع قادة أجهزة الاستخبارات الأميركية، غير أنه لم يذهب إلى حد تأييد فرضية حصول تدخل روسي لمصلحته في انتخابات الثامن تشرين الثاني-نوفمبر. إلاّ أنّ موسكو ما زالت ترفض تلك الاتهامات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ميشيل اوباما في كلمتها الوداعية: التنوع هو من جعل من أميركا عظيمة