مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التزلج الألبي: فرنسا تحصد الذهب في فئة النساء


رياضة

التزلج الألبي: فرنسا تحصد الذهب في فئة النساء

كأس العالم للتزلج الألبي لفئة النساء كان من نصيب الفرنسية “تيسا ورلي” بعدما صنعت الحدث لتحقق فوزها ال 11 بكأس العالم للتزلج الألبي فئة التعرج العملاق.

“تيسا ورلي” البالغة من العمر27 عاما باتت المتزلجة الأسرع بعدما حطمت الرقم القياسي الأخير لمواطنتها “كارول ميرل”.

في دقيقتين و16 ثانية و96 جزءً من المئة استطاعت الفرنسية أن تهيمن على السباق وأن تحافظ على تقدمها رغم الضغوط التي تعرضت إليها من الإيطالية “صوفيا غوجيا“، التي تغلبت عليها الفرنسية بفارق 16 ثانية.

الإيطالية “صوفيا غوجيا” أبلت بلاءً حسنا منذ بدء هذا الموسم فقد حصلت على المركز السابع في أربع فئات مختلفة من التزلج الألبي.

أما المركز الثالث فقد عاد إلى الأمريكية “ميكائيلا شيفرين” البالغة من العمر ثلاثة وعشرين عاما.

شيفرين تصدرت الترتيب العام للسباق بفارق 205 نقطة فصلتها عن السويسرية “رالا غوت”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الإنجليزي سام ساندارلاند خلق المفأجاة بتتويجه بالمرحلة الخامسة من رالي داكار