مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحالة المأساوية لأهل الموصل


العراق

الحالة المأساوية لأهل الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

القوات العراقية تواصل تقدمها البطيء شرق الموصل تجاه نهر دجلة الذي يعبر المدينة، فيما يستمر ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية في المقاومة بشراسة. وأظهرت صوراً للاعلام المحلي تحرك وحدات عسكرية وعربات مدرعة في حي الزهور.
و تحدثت المصادر الرسمية عن اقترات قوات مكافحة الارهاب من الجسر الرابع الذي يربط ضفتي نهر الدجلة في أقصى جنوب المدينة.
من جهة أخرى يواصل سكان الأحياء الشرقية للموصل الفرار منذ يوم الجمعة ليتجمعوا في نقطة تفتيش للجيش في ناحية برطلة التي تبعد بـ21 كلم شرق الموصل قبل أن يتم نقلهم إلى المخيمات.

أحمد حسين ،رجل فر من حي الوحدة في الموصل يقول:
“ الناس جائعون ، هناك مجاعة و دمار، الجميع تأذى كثيراً ، الحالة مأساوية ، حتى ان العائلات لا تجد السكر لوضعه في الشاي، الوضع مأساوي.”

إمرأة فرت من الموصل تقول:
“ عانينا الكثير، كل شيء صعب علينا ، وضعنا المادي صار سيئاً للغاية”.

و حسب الامم المتحدة فإن عدد النازحين تضاعف ليقارب 50 في المئة بمعدل 2300 نازح يومياً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

موجة برد شديدة تضرب عدة دول ومدن أوروبية