مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انزلاق حافلة بسبب الجليد يودي بحياة 4 مواطنين برتغاليين في فرنسا


فرنسا

انزلاق حافلة بسبب الجليد يودي بحياة 4 مواطنين برتغاليين في فرنسا

قتل 4 أشخاص واصيب أكثر من عشرين آخرين، في حادث تعرضت له حافلة كانت تقل مواطنين برتغاليين( كانوا متوجهين نحو سويسرا)، على الطريق المساة “آن 79 “ في منطقة سون إي لوار الفرنسية .

السلطات الفرنسية أكدت أن التحليلات الأولية تشير إلى أن الحادث نجم عن فقدان السائق للسيطرة على الحافلة بسبب انزلاق جليدي.

كارين مالارا، المدعية العامة في ماكون :

“ من المبكر اعطاؤكم الظروف الدقيقة للحادث والتي سنعطيها لاحقا ، لكن على ما يبدو مؤكدا هو فقدان السيطرة على الحافلة خاصة في طريق منزلقة. الطريق كانت منزلقة هذا الصباح بسبب الجليد، وطبعا الظروف الأخرى نحتاج المزيد من الوقت لتحديدها”.

ووقع الحادث في طريق آن 79 الواقعة في شارول ما بين ماكون ومون مارو ، الطريق التي شهدت حوادث مماثلة في الماضي، ما جعل الكثيرين يطلقون عليها إسم “ طريق الموت “.

وتنقلت الشرطة الفرنسية الى مكان الحادث بينما سارعت فرق الاسعاف الى نقل المصابين الى المستشفيات لاسيما وثلاثة منهم يتواجدون في حالة حرجة.

ويعتبر الحادث الأكثر حدة، منذ حادث مماثل شهدته فرنسا في التاسع والعشرين من شهر اذار من العام الماضي، حيث لقي اثنا عشر مواطنا برتغاليا مصرعهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

مقتل اربعة جنود اسرائليين بعد دهسهم بشاحنة في القدس