مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتقال شخصين أمام متاجر هارودز بلندن


المملكة المتحدة

اعتقال شخصين أمام متاجر هارودز بلندن

مظاهرة أمام محلات هارودز في العاصمة البريطانية لندن من تنظيم نقابة اتحاد الفنادق والمطاعم لدعم عمال سلسلة المتاجر الشهيرة. عمال المطاعم التي تضمها متاجر هارودز طالبوا أن تدفع لهم الإدارة المكافآت الكاملة التي يمنحها لهم الزبائن. حسب نقابة “اتحاد أصوات العالم” فمتاجر هارودز الفاخرة لا توزع سوى ربع المكافآت التي يمنحها الزبائن للموظفين وبالتالي فمطاعم المتاجر الفاخرة تحقق أرباحا تصل إلى مليونين ونصف المليون جنيه استرليني سنويا. إدارة المتاجر أكدت أنها بصدد مراجعة نظام إعادة توزيع المكافآت، بالرغم من عدم وجود قانون واضح يلزم الإدارة بدفع المكافآت بشكل كامل للموظفين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

وفاة عشرين شخصا على الأقل في أوربا بسبب البرد