مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

متمردو ساحل العاج يطلقون سراح وزير الدفاع


ساحل العاج

متمردو ساحل العاج يطلقون سراح وزير الدفاع

أفرج الجنود المتمردون في ساحل العاج عن وزير الدفاع ريشار دونواهي الذي احتجز برفقة عشرات آخرين داخل منزل يقع في مدينة بواكي ثاني كبرى مدن البلاد.

وافرج المتمردون عن وزير الدفاع والوفد المرافق له والصحفيين عقب اربع ساعات من المفاوضات حيث تم التوصل على اثرها الى اتفاق جديد.

وكان الجنود قد سيطروا على مدينة بواكي ليلة الجمعة بعد أن اتخذوا مواقع عند نقاط الدخول الرئيسة في المدينة ، وبدأوا في مواجهات مع تعزيزات القوات التي أرسلتها الحكومة .

الجنود طالبوا بدفع علاوات وزيادة اجورهم واقرار ترقيات سريعة وتأمين مساكن لهم.

واندلعت انتفاضة مماثلة في عام 2014، عندما أغلق مئات الجنود الطرق في عدة مدن وبلدات في أنحاء مختلفة من البلاد مطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة، ووافقت الحكومة حينها على تسوية مالية معهم، وعادوا بعدها إلى ثكناتهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

المتهم بهجوم فلوريدا يواجه اتهامات تصل عقوبتها القصوى إلى الإعدام