مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب يكرر الاعراب عن رغبته بالتقرب من موسكو


الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب يكرر الاعراب عن رغبته بالتقرب من موسكو

ALL VIEWS

نقرة للبحث

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يكرر الاعراب عن رغبته بالتقرب من موسكو، الا انه سعى في الوقت نفسه إلى طمأنة الجمهوريين عبر تعيين سناتور سابق مسؤولا عن اجهزة الاستخبارات، يعرف عنه تشدده ازاء موسكو. ترامب قال في سلسلة تغريدات على موقع تويتر “إن اقامة علاقات جيدة مع روسيا أمر جيد وليس سيئا. وحدهم الأشخاص الحمقى يعتبرون هذا الأمر سيئا”.

إلاّ أنّ هذا الموقف يتعارض مع مواقف الكثير من النواب وأعضاء مجلس الشيوخ من الجمهوريين المعروفين بعدائهم التاريخي لموسكو، ففي الوقت الذي أكد ترامب رغبته باقامة علاقات جيدة مع موسكو، أعلن الرئيس المنتخب عن تسمية دان كوتس مديرا للاستخبارات الوطنية، وهو المعروف بتشدده ازاء روسيا والممنوع من السفر إلى هناك ردا على عقوبات أميركية على روسيا. ويعتبر هذا الاختيار حساسا جدا لترامب خاصة انه في أوج جدال مع اجهزة الاستخبارات في البلاد حول عمليات القرصنة الروسية عبر الانترنت التي استهدفت اضعاف المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون.

ولم يخف ترامب تشككه بالاتهامات الموجهة لروسيا بالتورط في عمليات التجسس الالكترونية، بخلاف التقرير الصادر عن أجهزة الاستخبارات، الذي نشر الجمعة واتهم بالاسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باعطاء أمر اطلاق عمليات قرصنة وتشويش للمساعدة في انتخاب ترامب رئيسا. وقد عاد ترامب إلى الموضوع نفسه السبت، ولكنه اكتفى بالتنديد بالاهمال الخطير من قبل الحزب الديموقراطي الذي أتاح لقراصنة الدخول إلى الرسائل الالكترونية لعدد من كبار مسؤولي الحزب.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

اعتقال شخصين أمام متاجر هارودز بلندن