عاجل

باولا فيلابلانا:“أهلا ومرحبا بكم في البرنامج الأسبوعي الزاوية، التغيررات التي أجراها نادي تشيلسي لم تكن جيدة، وبدأ العام 2017 في الطريق الخطأ، وايت هارت لان كان السيناريو لديربي لندن الأكثر أهمية من أي وقت مضى.

توتنهام وتشيلسي من أقوى المرشحين للظفر بكأس الدوري الممتاز. دعونا نلقي نظرة على ما حدث في هذه المباراة.

فريق توتنهام أوقف سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها فريق تشيلسي في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة.

توتنهام كان السباق إلى التهديف عن طريق ديلي آلي عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.

وأضاف آلي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والخمسين إثر كرة رأسية أيضا.

وبذلك، حسم توتنهام ديربي العاصمة البريطانية لندن لصالحه، حارما تشيلسي من تحقيق رقم قياسي، والاكتفاء بتحقيقه للفوز في ثلاث عشرة مباراة على التوالي.

باولا فيلابلانا:” والآن دعونا نرى ماذا قال المدربان بعد نهاية المباراة.

مدرب توتنهام هوتسبور، ماوريسيو بوشيتينو:“بالنسبة لي كان أهم شيء أننا أظهرنا شخصية كبيرة. لعبنا بتنافسية. ربما كان ذلك هو مشكلة الموسم الماضي حيث غاب التنافس بطريقة أفضل. ما يعني أن تكون قادرا على المنافسة مثل اليوم، واللعب، المعاناة في بعض الأحيان. واللعب ضد فريق جيد للغاية مثل تشيلسي الذي يعد من أفضل الأندية في أوروبا.”

المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي:“أعتقد أن هذه الهزيمة مختلفة تماما إذا ما تمت مقارنتها مع هزائمنا في سبتمبر ضد ليفربول وأرسنال لأنه في تلك اللحظة لم نكن فريقا. هذه الليلة، أظهرنا أننا فريق، نحن فريق قوي، ومن المهم معرفة ذلك.”

باولا فيلابلانا:“كما هو الحال دائما، في كل مباراة يتألق البعض ويفشل البعض الآخر. هل تريدون معرفة من الذي حصل على مكان في فقرتنا الأسبوعية صعود ونزول، لنتابع.

في الصعود نجد ديلي ألي نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي وصل إلى الشباك مرتين خلال المباريات الثلاث الأخيرة.

اللاعب أصبح محط أنظار قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة عقب تألقه الموسم الماضي وفوزه بجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا، مع تسجيله عشرة أهداف في عشرين جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

في الصعود دائما تألق مدرب توتنهام هوتسبور، ماوريسيو بوشيتينو الذي دخل منافسات هذا العام مستفيدا من أخطاء الموسم الماضي.

إذ فاز على تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي، و على مانشيستر سيتي، وفي مواجهة أصحاب المراكز الست الأولى في جدول الترتيب هذا الموسم، لم يخسر سوى أمام مانشستر يونايتد، وتشيلسي.

الحظ لم يحالف تشيلسي هذا الأسبوع، النادي تكبد هزيمته الأولى منذ الرابع والعشرين من سبتمبر الماضي، وهي الخسارة الثالثة للفريق في الدوري الإنجليزي مع مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي، وذلك بعد الهزيمتين أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، ومن آرسنال بثلاثية نظيفة.

باولا فيلابلانا:“كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي في البطولات الأوروبية بعد عطلة عيد الميلاد. وهذه هي توقعاتنا لبعض أهم مباريات هذا الأسبوع، أنتم ايضا بإمكانكم إرسال توقعاتكم باستعمال الهاشتاغ #TheCornerScores

القسم الرياضي يتوقع هزيمة مانشيستر يونايتد على يد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري الإنجليزي.

وفي الدوري الإسباني نتوقع تعادل إشبيلية مع ريال مدريد بهدفين لمثلهما.

كما نتكهن بخسارة أولمبيك مارسيليا بهدفين نظيفين أمام موناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

باولا فيلابلانا:“سوق الانتقالات الشتوية مفتوح حتى اليوم، انتقال دراكسلر إلى باريس سان جيرمان كان واحدا من أهم الصفقات، زملاؤه في الفريق الجديد حضروا له مفاجأة طريفة. مع هذه الصور نودعكم ، برنامج الزاوية يضرب لكم موعدا الإثنين المقبل.