عاجل

رالي إكو إفريقيا: المغربي "غباري هيريت" يظهر مثابرته وينتزع المركز الرابع

المرحلة السادسة لرالي إكو إفريقيا بدأت من مدينة الداخلة المغربية السياحية وانتهت في مدينة تويلت الموريتانية الدراجات النارية في المرحلة السادسة من رالي إيكو إفريقيا، في فئة الدراجات النارية، انتزع الإ

تقرأ الآن:

رالي إكو إفريقيا: المغربي "غباري هيريت" يظهر مثابرته وينتزع المركز الرابع

حجم النص Aa Aa

المرحلة السادسة لرالي إكو إفريقيا بدأت من مدينة الداخلة المغربية السياحية وانتهت في مدينة تويلت الموريتانية

الدراجات النارية

في المرحلة السادسة من رالي إيكو إفريقيا، في فئة الدراجات النارية، انتزع الإيطالي باولو شاتشي المركز الأول ليتقدم ثلاثة مراكز عن المرحلة الخامسة. شاتشي أنهى السباق في دقيقة واثنين وعشرين ثانية وستة وخمسين جزء من المائة. ليحقق الإيطالي فوزه الثاني على التوالي في هذا السباق.

المركز الثاني في فئة الدراجات النارية، جاء من نصيب المتسابق الجنوب إفريقي جيف تيدي سيلا الذي تأخر عن نظيره الإيطالي بدقيقتين وخمس عشرة ثانية ليختتم السباق في دقيقة وخمس وعشرين ثانية وأحد عشر جزء من المائة.

أما المركز الثالث في فئة الدراجات النارية فقد ظفر به البرتغالي اليشاندري ازينييش الذي أنهى السباق في دقيقة وثمان وعشرين ثانية وخمسة عشر جزء من المائة.

المركز الرابع تربع على عرشه المتسابق المغربي غباري هيريت الذ استطاع أن ينهي السباق في دقيقة وتسع وعشرين ثانية وواحد وعشرين جزء من الثانية.

السيارات

في فئة السيارات، الفريق الفرنسي المكون من ماتيو سورادوري وفابيان لوركن صنع الحدث واحتل صدارة المركز الأول بلا منازع وذلك لإنهائه السباق في دقيقة وثلاث عشرة ثانية واثنين وخمسين جزء من المائة.

المركز الثاني انتزعه الفريق السويسري المكون من ريمي فوتيار و جون بروسي. وتأخر الفريق السويسري على صدارة فئة السيارات بفارق إحدى وثلاثين ثانية، إذ أن أنهى السباق في دقيقة وأربع عشرة ثانية وثلاثة وعشرين جزء من المائة.

ويبدو أن الفرق الفرنسية من فئة السيارات لن تتنازل هذا العام عن انتزاع الألقاب إذ احتل المركز الثالث الفريق الفرنسي المكون من دومينيك هوسيو و كريستوف كريسبو.

وبالرغم من تأخر الفريق الروسي المكون من فلادمير فاسيلييف و كونستانتين سيلتشوف بعض الشيء إلا أنه لايزال محتفظا بصدارته واحتلاله للمركز الأول في الترتيب العام.

الحافلات

في فئة الحافلات، تقدم سائق الحافلة الروسي اندريه كارجينوف مركزين عن المرحلة الخامسة ليحتل صدارة هذه المرحلة السادسة من فئة الحافلات بعد أن أنهى اللقاء في دقيقة وثمان عشرة ثانية وواحد وخمسين جزء من المائة.