مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل ثمانية من قوات الشرطة المصرية في هجوم على كمينين في سيناء


العالم

مقتل ثمانية من قوات الشرطة المصرية في هجوم على كمينين في سيناء

قتل ثمانية من قوات الشرطة المصرية في هجوم لجماعات ارهابية استهدف كمينين في شبه جزيرة سيناء صباح هذا اليوم٫ فيما لقي خمسة من المهاجمين مصرعهم على يد قوات الآمن المصرية حسبما افادت وزارة الداخلية المصرية.
الهجوم الاول استهدف ما يعرف بكمين المطافي الواقع في دائرة قسم ثالث العريش من قبل ما يقرب من عشرين مسلحاً حسب وزارة الداخلية تتقدمهم سيارة ملغمة حاولت اقتحام الكمين الا ان قوات الامن المصرية تمكنت من تفجيرها قبل وصولها للنقطة الامنية.
كما اصيب عدد من المدنيين في هذا الهجوم لقربهم من مكان تمركز القوات الامنية وتم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج.
وتزامنا مع هذا الهجوم شنت جماعات ارهابية منتشرة في سيناء هجوما مباغتا على ما يعرف بكمين المساعيد الواقع على الطريق الداخلي ما اسفر عن مصرع مجند مصري٫ فيما تمكنت القوات المصرية من صد الهجوم عن الكمين بعد اشتباكات قوية مع المهاجمين.
وتشهد شبه جزيرة سيناء بين الفينة والأخرى هجمات ارهابية تشنها جماعات مرتبطة بتنظيم الدولة الاسلامية والقاعدة تستهدف قوات الامن المصرية المتمركزة على النقاط الحدودية متبعة اسلوب حرب العصابات٫ ما يستنزف القوات المصرية في تلك المنطقة الحدودية الحساسة.

العالم

من هو الناصري الأسود الذي يميز الإحتفالات الدينية المسيحية في الفلبين ؟